أثر برس

الفتوة يعود إلى ملعب دير الزور.. اتحاد الكرة يؤجل بعض مباريات الجولة الأولى

by Athr Press M

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم السماح لجماهير بعض الأندية في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بحضور مباريات فرقها التي كانت معاقبة بالحرمان من الحضور الجماهيري.

وجاء في قرار الاتحاد الذي أصدره مساء الاثنين: نظراً للحالة المادية الصعبة التي تمر بها الأندية فإنه تقرر إصدار عفو بخصوص المباريات التي تقام من دون جمهور، والسماح للأندية بالحضور الجماهيري اعتباراً من الجولة الأولى لمرحلة الذهاب.

وتمنى اتحاد الكرة على جماهير الأندية التزام التشجيع الأخلاقي لحماية أنديتهم من العقوبات.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد عاقبت أندية جبلة والوحدة والفتوة بمنع جمهورها من حضور بعض مباريات فرقها بداية من الموسم القادم على خلفية أحداث شغب خلال مباريات في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي.

وتنطلق مباريات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة القادم بلقاء وحيد بين الوثبة وأهلي حلب بدمشق، ويوم السبت يلعب الجيش ضد الشرطة، إذ أعلن اتحاد الكرة تأجيل مباريات فرق الوحدة – الطليعة – جبلة حتى يتسنى لهذه الأندية تثبيت قوائم لاعبيها على برنامج (فيفا كونيكت).

كما تم تأجيل مباراة الفتوة والكرامة إلى 19 تشرين الثاني المقبل، نظراً لمشاركة الفتوة في كأس التحدي الآسيوي على أن تقام المباراة في مدينة دير الزور وبحضور جماهيري.

وكان من المقرر أن ينطلق الدوري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة الماضي، ليعلن اتحاد الكرة تأجيله إلى يوم الجمعة المقبل لإفساح المجال للأندية الموقوف قيدها للاعبين الجدد من الاتحاد الدولي لكرة القدم لكي تسدد التزاماتها المالية.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً