أثر برس

حلب.. إصابة شخص ورجل إطفاء إثر اندلاع حريق بمنزل في حي العزيزية

by Athr Press B

خاص|| أثر برس أصيب شخص بحروق في الرأس واليدين نتيجة نشوب حريق في منزله بحي العزيزية في حلب، إضافة إلى إصابة آمر زمرة إطفاء بإصابات طفيفة أثناء إنقاذه.

وفي التفاصيل، كشف قائد فوج إطفاء حلب نسيم ميعاري لـ “أثر” أن الفوج تلقّى بلاغاً بنشوب حريق في منزل بالطابق الخامس في مبنى بشارع الشلال بحي العزيزية، مضيفاً: “وعلى الفور توجهت سيارة من مركز نجدة السيلمانية وصهريج إسناد من الفوج للمكان حيث أفاد الجوار بوجود صاحب المنزل داخله محاصراً بألسنة اللهب”.

ولفت ميعاري إلى أن الوضع القائم دفع آمر الزمرة لاقتحام الحريق وإنقاذ صاحب المنزل وإسعافه لأقرب مستشفى، بالتوازي مع عمل عناصر الزمرة على إخماد الحريق ومنع انتشاره للمنازل المجاورة.

وختم قائد فوج إطفاء حلب نسيم ميعاري كلامه مؤكداً أن آمر الزمرة بخير وإصابته طفيفة في حين أن إصابات صاحب المنزل عبارة عن حروق طفيفة أيضاً في اليدين والرأس والوضع الحالي للمصابين جيد ومستقر.

وفي آب الفائت، اندلع حريق كبير في معمل للدهانات والكيماويات بالمدينة الصناعية بالشيخ نجار في محافظة حلب ما أدى لوفاة أحد العمال مع أضرار مادية كبيرة.

وفي نيسان الفائت، أصيب طفل عمره أربع سنوات بحروق جراء احتراق منزل في حي السكري بمدينة حلب، وأوضح مصدر طبي لـ “أثر” حينها أن الطفل المصاب تعرض لحروق من الدرجة الثانية بوجهه ويديه وبعض أنحاء جسمه.

حسن العجيلي ــ حلب

اقرأ أيضاً