أثر برس

في المباراة النهائية لكأس ملك تايلاند: المنتخب التايلاندي يكشف المنتخب السوري

by Athr Press M

خسر المنتخب السوري لكرة القدم أمام المنتخب التايلاندي بهدفين لهدف، اليوم الاثنين، في المباراة النهائية لكأس ملك تايلاند الذي تقدّم الجمهور الذي حضرها وتجاوز الـ 24 ألف متفرج، بعد مباراة كشف فيها المنتخب التايلاندي المنتخب السوري وأيقظ جمهوره من أحلامه بالفوز بالبطولة وتقديم أداء ممتع.

ولم يظهر المنتخب السوري بالمستوى الذي ظهر به أمام طاجكستان سواء في الشوط الأول أو حتى الشوط الثاني الذي اعتبرناه حينها بأنه غير مقبول، وكشف المنتخب التايلاندي العقلية التي يلعب بها اللاعب السوري حتى وإن كان محترفاً خارج الدوري الذي أطلق عليه الدوري السوري الممتاز وهي عقلية لاعب محلي يرفض تقبل أي تطور.

وهذا الكلام نعلنه بكل أسف لعل وعسى يحصل أي تغيير مفيد قبل انطلاق التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات في الصين وعلى المدرب خوسيه لانا إن استمر بالتدريب أن يبدأ بمعالجة الأخطاء وأهمها الأخطاء الدفاعية بالإضافة إلى ضرورة مشاهدة اللاعب المحترف بنفسه قبل أن يتم استدعاؤه للمنتخب وتقييم مستواه لمعرفة إن كان يستحق ارتداء قميص المنتخب أم لا.
سجل هدف منتخب السوري إيزاكيل العم في الدقيقة 53 من خطأ دفاعي بينما سجل منتخب تايلاند هدفيه في الدقيقتين 44 و90+1.

ويشارك منتخب سوريا في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات في الصين في شباط من العام القادم، بينما سيلعب مباراة ودية ضد منتخب روسيا في شهر تشرين الثاني المقبل.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً