أثر برس

لعدم حضوره مباراة الحرية.. لجنة الانضباط في اتحاد الكرة تقرر خسارة جبلة الأولمبي لجميع مبارياته

by Athr Press M

بعد تغيب فريق جبلة وعدم سفره إلى حلب للقاء فريق الحرية ضمن مباريات الدوري الأولمبي الذي يقام للمرة الأولى هذا الموسم قررت لجنة الأخلاق والانضباط في الاتحاد السوري لكرة القدم اعتبار الفريق خاسراً للمباراة 3-0.

وقررت اللجنة أيضاً استبعاده عن خوض بقية مبارياته في مرحلة الإياب واعتباره خاسراً في كل مباراة بنفس النتيجة القانونية 3-0 بالإضافة إلى تغريم النادي بمبلغ خمسة ملايين ليرة سورية.

وكنا في موقع “أثر برس” قد نشرنا بعد تغيب الفريق وعدم سفره إلى حلب على لسان أحد أعضاء إدارة نادي جبلة أن سبب عدم سفر الفريق لحلب ليس لعدم توفر حافلة تقل الفريق لأن جبلة هو النادي الوحيد في سوريا الذي تعاقد مع شركة نقل لتقل فرقه إلى المحافظات لخوض المباريات، وإنما السبب يعود لعدم جاهزية الفريق بسبب عدم خوضه للتمارين لعدم وجود ملعب في جبلة يتدرب عليه وبذلك سيضطر للذهاب إلى اللاذقية ويتكبد تكاليف إضافية هو في غنى عنها لدوري غير مهم حسب تعبير المصدر.

من جهة أخرى عاقبت لجنة الأخلاق والانضباط لاعب تشرين محمد البري بالإيقاف ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية لركله مقاعد دكة بدلاء الاحتياط عند تبديله وتغريمه 500 ألف ليرة أي أنه سيغيب عن مباراتي فريقه والفتوة في ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الجمهورية والنهائي في حال تأهل فريقه.

كما كانت هناك غرامات مالية وإدارية بحق بعض الكوادر من الأندية.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً