أثر برس

الفيفا يحكم لصالح الحارس السوري أحمد مدنية ضد الفيصلي الأردني

by Athr Press M

أعلن عمار الديواني، وكيل أعمال الحارس السوري أحمد مدنية قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بالحكم لصالح موكله بكامل قيمة العقد ضد نادي الفيصلي الأردني.

وقال الديواني: “قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم قبول شكوى حارس المنتخب السوري، ورد دعوى النادي الفيصلي”، مبرراً أن المحامي الخاص بالحارس قدم جميع الأدلة والبراهين للظفر بالقضية.

وأكد الديواني في حديثه لصحيفة “الملاعب” الأردنية أنه حاول مراراً وتكراراً التواصل مع إدارة النادي الفيصلي في وقت سابق لحل القضية بشكل ودي، إلا أن الإدارة لم تتجاوب معه.

وانضم الحارس السوري أحمد مدنية إلى النادي الفيصلي الأردني في شهر شباط الماضي، لكن صدمته تمثلت بأن التعاقد معه جاء بقرار من إدارة الفريق من دون علم مسبق من الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الأسبق للفيصلي أحمد هايل، ما جعل الحارس السوري حبيساً لدكة البدلاء بعد تألقه المُلفت مع المنتخب السوري في بطولة كأس آسيا.

ليخرج بعد نهاية عقده من النادي من دون تحصيل حقوق المادية أيضاً، ليلجأ بعدها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع شكوى ضد النادي الفيصلي.

ووفقاً لما تداولته صفحات رياضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي فإن قيمة العقد والرواتب المستحقة التي حكمت بها الفيفا لصالح أحمد مدنية تُقدّر بحوالي 80 ألف دولار.

وفي أيلول الماضي، انتقل مدنية إلى نادي الرفاع البحريني الذي يقوده المدرب السوري هيثم جطل، في ثاني تجربة احترافية له خارج الدوري السوري.

وسبق لمدنية أن مثّل أندية الجيش وتشرين وجبلة على الصعيد المحلي.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً