أثر برس

غداً ينطلق الموسم الكروي الجديد: درع الاتحاد السوري بطولة جديدة استحدثها اتحاد الكرة

by Athr Press M

يفتتح الموسم الكروي الجديد (2024-2025) يوم غد الاثنين عبر بطولة درع الاتحاد السوري التي أطلقها اتحاد كرة القدم للمرة الأولى في تاريخه وتشارك فيها فرق الدوري الممتاز.

ويلتقي يوم غد الاثنين ضمن مباريات الدور الأول لهذه البطولة في ملعب الصالة بطرطوس حطين مع الجيش وفي ملعب الجلاء بدمشق يلعب الشعلة مع الطليعة.

وتستكمل المباريات يوم الثلاثاء فيلتقي في حمص الوثبة مع الكرامة في ديربي حمص الشهير وفي ملعب الجلاء بدمشق ديربي آخر بين الشرطة والوحدة وجميع المباريات تقام في تمام الساعة الثالثة عصراً ويتم اللجوء في حال التعادل لركلات الجزاء الترجيحية في جميع الأدوار باستثناء المباراة النهائية التي ستمدد لشوطين إضافيين.

وتنطلق مباريات الدور الثاني يوم الجمعة القادم 27 الشهر الحالي فيلعب الفتوة مع جبلة وأهلي حلب مع الفائز من حطين والجيش والفائز من الوثبة والكرامة مع الفائز من الشرطة والوحدة والفائز من مباراة الشعلة والوحدة مع تشرين.

وتقام مبارتي الدور النصف نهائي في الثالث من الشهر القادم بينما تقام المباراة النهائية في السابع منه.

وقرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباريات الدوري الممتاز لفئات الأولمبي والشباب والناشئين والأشبال مدة أسبوع واحد عن الموعد المقرر لانطلاقها.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن أن الدوري الممتاز لفئة الأولمبي سينطلق في 20 الشهر الحالي والشباب في 22 منه أما دوري فئتي الأشبال والناشئين فينطلق في 21 الشهر الحالي أيضاً.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً