أثر برس

ملاعب اللاذقية وجبلة وحمص جاهزة للدوري الممتاز لكرة القدم

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت طمأن رئيس تنفيذية اللاذقية الأستاذ بسام زراوند جماهير أندية اللاذقية تشرين وحطين وجبلة أن استادي الباسل في اللاذقية والبعث في جبلة أصبحا جاهزين لاستقبال مباريات الدوري في موعدها المحدد.

وقال الزراوند لـ”أثر سبورت” إن استادي الباسل والبعث دخلا مرحلة الصيانة بعد نهاية مباريات دورة الوفاء والولاء التي اختتمت في الرابع عشر من الشهر الماضي وفق خطة موضوعة من دائرة المنشآت الرياضية باللاذقية.

وأضاف: “قامت اللجنة التنفيذية بمتابعة وإشراف من رئيس المنظمة الأستاذ فراس معلا بتذليل العقبات كافة لإنجاز الصيانة في الوقت المحدد”.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة التنفيذية في حمص الأستاذ محمد حربا أن استاد الباسل في حمص سيكون هو الآخر جاهزاً لاستقبال مباريات الدوري في موعدها المحدد.

وقال: “كما بدأ العمل بصيانة الملعب البلدي بعد تدخل المكتب التنفيذي برئاسة الأستاذ فراس معلا لحل المشاكل كافة التي كانت عالقة في السابق وسيكون جاهزاً مع انطلاق مرحلة الإياب لاستقبال المباريات”.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد أعلن يوم أمس الاثنين عن تأجيل انطلاق بطولة الدوري الممتاز لمدة أسبوع بسبب ديون الأندية.

وأوضح الاتحاد في بيان رسمي أن بطولة الدوري السوري الممتاز ستنطلق الجمعة 25 تشرين الأول بدلاً من 18 تشرين الأول الجاري، لإفساح المجال للأندية الموقوف قيدها للاعبين الجدد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لكي تسدد التزاماتها المالية.

وأضاف البيان أن التأجيل سيمنح الأندية فرصة تسديد مديونياتها للاتحاد السوري لكرة القدم، حيث لا تسمح قواعد “فيفا” بمشاركة الفرق في بطولة الدوري ما لم تكن ذمتها المالية بريئة.

وأكد الاتحاد السوري أن تأجيل انطلاق بطولة الدوري سيمنح اللجان التنفيذية بالمحافظات فرصة تجهيز الملاعب بالشكل الأمثل والانتهاء من أعمال صيانتها.

محسن عمران

اقرأ أيضاً