أثر برس

هل تؤجل بعض مباريات الجولة الثانية بعد تمديد فترة تسجيل اللاعبين لأسبوعين؟

by Athr Press M

منح الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مدة أسبوعين لأندية جبلة والوحدة والطليعة والحرية كتمديدٍ لفترة التسجيل الأولى الخاصة باللاعبين المحترفين والتي كان من المقرر أن تنتهي اليوم الأربعاء، لحل مشاكلها مع اللاعبين الأجانب وتلافي عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، مدد اتحاد الكرة السوري فترة تسجيل اللاعبين المحترفين إلى 6 تشرين الثاني القادم، كما مدد فترة تسجيل اللاعبين الهواة إلى 25 تشرين الثاني المقبل.

وبحسب قرار التمديد إلى 6 تشرين الثاني، فإن لم تغلق الأندية المعنية بالقرار مشاكلها مع اللاعبين الأجانب والاتحاد الدولي لكرة القدم فقد تواجه بعض مباريات الجولة الثانية تأجيلاً آخر أيضاً إذ تلعب مبارياتها انطلاقاً من يوم الجمعة الواقع في الأول من شهر تشرين الثاني.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد أجل 4 مباريات من أصل 6 من الجولة الأولى للدوري الممتاز بسبب عدم السماح لأندية جبلة والوحدة والطليعة باللعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم عطفاً على عدم تسديد إلتزامتها تجاه لاعبين محترفين غير سوريين تعاقدت معهم في الموسم الماضي ما أدى إلى عدم قدرتها على تسجيل لاعبين جدد في قوائمها.

وأجّل اتحاد الكرة مباراة نادي الفتوة ضد الكرامة أيضاً بسبب مشاركته في بطولة كأس التحدي الآسيوي.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً