أثر برس

في كأس الاتحاد الآسيوي.. خسارة مفاجئة لنادي الفتوة أمام جبل المكبر

by Athr Press M

لم تكن بداية الفتوة  الذي يضم نخبة نجوم الكرة السورية مبشرة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد تعرضه للخسارة أمام فريق جبل المكبر الفلسطيني بهدف في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الإثنين، في استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية.

ولم يقدم الفتوة المستوى المتوقع في شوطي المباراة وظهر عليه الإرهاق والارتباك عكس الفريق الفلسطيني الذي كان يلعب بهدوء وتركيز وعرف كيف ينال مراده.

الشوط الأول كان دون المستوى الفني من الفريقين ولم يشكلا أي خطورة مباشرة على المرميين واعتمدا في بعض الأحيان على التسديد البعيد ولكن دون جدوى.

تحسن الأداء في الشوط الثاني وخاصة من قبل الفريق الفلسطيني الذي شكّل خطورة واضحة على مرمى الفتوة، في الوقت الذي اعتمد فيه “الآزوري” على اللعب بهدوء لامتصاص حماس الخصم والقيام بهجمات لم تشكل أي خطورة.

وبقي المنوال على حاله حتى الدقيقة 70 عندما سدد مهاجم المكبر محمد يامين كرة من خارج الجزاء عن يمين طه موسى مسجلاً هدف المباراة الوحيد.

بعد الهدف أجرى مدرب الفتوة أيمن الحكيم عدة تبديلات لبث الروح في فريقه وحاول مصطفى جنيد وعدي جفال وورد السلامة ويوسف الحموي بكرات لم تثمر فيما كانت مرتدات الفريق الفلسطيني تشكل خطراً على مرمى الموسى الذي تعامل معها باقتدار.

ولم تنفع الدقائق الخمس التي احتسبها الحكم كوقت بدل ضائع فريق الفتوة في تسجيل هدف التعادل ليخرج خاسراً بهدف.

يذكر أن الفريق الفلسطيني استعان بمحلل الأداء السوري فادي جباوي للعمل معه في هذه البطولة.

ويلعب الفتوة مباراته القادمة مع العهد اللبناني في السعودية في الثاني من شهر تشرين الأول القادم بالسعودية التي اختارها لإقامة مبارياته على ملاعبها.

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة فاز العهد اللبناني على النهضة العماني بهدفين لهدف.

 

محسن عمران

اقرأ أيضاً