أثر برس

إصابة جديدة في صفوف المنتخب السوري قبل مباراة تايلاند

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، عصر اليوم الأحد، إصابة اللاعب عمار رمضان انضمامه إلى قائمة الغائبين عن مباراته غداً ضد تايلاند.

وقال الاتحاد السوري عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “يغيب عن مباراة تايلاند اللاعب عمار رمضان لتعرضه لتمدد خفيف في الرباط الأنسي للركبة اليسرى”.

وبذلك، انضم رمضان إلى قائمة اللاعبين المصابين خلال المعسكر التدريبي إذ سبق وأعلن الاتحاد إصابة محمود الأسود والحارس إلياس هدايا قبل مباراته ضد طاجكستان.

بدوره، أكد مدرب المنتخب السوري، الإسباني خوسيه لانا، أن “هدف المنتخب تقديم أداءٍ أفضل من المباراة السابقة لأنه يسعى إلى الأفضل في كل مباراة تلو الأخرى”.

وقال لانا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: “المنتخب التايلاندي يلعب بأسلوبٍ متطورٍ ويملك لاعبين محاريين، وتركيزهم الذهني حاضر طيلة أوقات المباراة وطموحنا الفوز في هذه البطولة”.

من جانبه، قال لاعب منتخب سوريا توبياس القاضي الذي رافق المدرب لانا في المؤتمر الصحفي: “ننتظر مباراة الغد لتقديم أداء يستمتع به الجمهور”.

وبيّن القاضي أن هدف المنتخب السوري الحصول على نتيجة إيجابية تمنحه كأس البطولة.

وأنهى المنتخب السوري استعداداته لمواجهة تايلاند في نهائي بطولة كأس تايلاند في نسختها الخمسين والتي ستقام غداً الاثنين عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت دمشق.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً